المشاركين في ورشة الالقاء يتحدثون عن تجربتهم

أعياد عامر

كانت ورشة جميلة ،منظمة ،قيمة ومفيدة من ناحية المنهج أو المحتوى والمدرب ..أو من ناحية تنظيم والقائمين عليها. تعلمت من خلالها الكثير ،أهمها بناء ثقتي بنفسي، وكسر حاجز الخوف، وتخفيف من رهبة المسرح ، وتقوية التواصل مع الجمهور وضبط الوقف على المسرح وضبط مخارج الحروف والرتم أو الإيقاع الصوتي  أثناء الأداء .

الحمد الله استفدت من هذه الدورة عدة محاور منها دورة الإلقاء ساعدتني  في بناء ثقتي بنفسي أيضاً استطعت أن اكسر حاجز الخوف من الإلقاء أمام  الاخرين وهو  الامر  الذي أكثر ما استقدته منها النقطة الأخيرة تعلمت كيف مخارج الحروف والتوقف وكسبت التعرف على الأستاذ اختر.

عفاف عبدالنبي

انطباعي عن الدورة كانت جميلة جداً استفدت من أستاذ فن الالقاء الأستاذ اختر عبد لملك، كانت فيها كمية مهمة من معلومات الالقاء والأكثر كان الجانب العملي والتطبيقي ساعدنا على تقطيع الجمل وكيفية الشعور بالكلام والكثير من الخبرات اكسبنا إياها وكانت دورة كامله ومتكاملة رغم قصر مدتها ولكنها خرجت بأثر جميل فينا شكرا لك أستاذ ياسر عبدالباقي على ما تقدمه من هذه الدورات التي تطور من الإعلاميين او محبين الاعلام.

ماهر أيمن

تجربه جميلة جداً عفويه أيضا كان فيها روح مميزه مختلفة عن بقيه الورش التدريبية الي اشتركت فيها من قبل حسيت بشعور روح الفريق الواحد والأستاذ اختر ساعد كثير في خلق جو عفوي ولطيف بيننا استفدت أشياء كثيره من الأستاذ ومن زملائي الي كانوا متعاونين ولطيفين جداً صح مدة الورشه كانت يومين فقط ولكن التجانس والألفة الي كانت بيننا كأننا نعرف بعض من سنوات طويلة.

وسام افندي.

تجربتي في ورشة فن الالقاء لم تكن الأولى لكن كانت هذه المرة متميزة رغم قصر وقتها لكن تم الاستفادة بشكل كبير. ويمكن القول بان الالقاء مهم جدا ليس للفنانين او المذيعين والاعلامين مهم جدا في حياتنا اليومية بتعاملنا مع الأشخاص بمعرفة قدراتهم العقلية والفكرية .وأيضا التنظيم كان ممتاز واشكر مؤسسة جدارية ع هذه التجربة الذي ستفيد الجميع بمجال عمله وخارجه أيضا.

امل العسيري

تجربتي في الدورة التدريبية كانت جيدة، تعلمت أشياء جديدة في وقت قصير جدا، والأهم أن التعلم كان بالتجربة .مسرورة بمعرفة الزملاء المشاركين في التدريب والأستاذ أختر والأستاذ ياسر، كانت فرصة جميلة

–removed