مسؤولة المجلس البريطاني والثقافي ومؤسسة جدارية يبحثان تفاصيل مشروع حكاية

بحثت مسؤولة المجلس البريطاني الثقافي رويدا،مع رئيس مؤسسة جدارية للتنمية والاعلام ياسر عبدالباقي، عدد من المواضيع المتصلة بتفاصيل مشروع حكاية الذي تنظمه المؤسسة.

جاء ذلك خلال زيارة مسؤولة المجلس البريطاني الثقافي لفعاليات الدورة التدريبية في إعداد القصة المصورة، الذي تنفذها مؤسسة جدارية ،ضمن مشروع تعزيز فرص سبل العيش للشباب الحضري في اليمن الممول من الاتحاد الاوروبي وتنفيذ منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة بالشراكة مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والاصغر.

واستمعت مندوبة المجلس ،من رئيس المؤسسة، إلى شرح عن أهداف “حكاية”ومكوناته المتعلقة بالحكاوي الشعبيةو البرامج المنفذة في إطار المشروع .

واكد رئيس المؤسسة ياسر عبدالباقي، حرص المؤسسة من تبني انشطة تسهم من تفعيل الجانب الثقافي ، مثمناً زيارة مسؤولة المجلس البريطاني الثقافي واطلاعها على مشروع حكاية، معرباً عن امله تعزيز التعاون بين المؤسسة والمجلس ودعم جهود المؤسسة في المرحلة القادمة.

بدورها ،أعربت مسؤولة المجلس البريطاني والثقافي الاستاذة رويدا، عن سعادتها الغامرة بهذا اللقاء المثمر، مؤكدة أهمية الدور الثقافي والتنويري الذي يمثله تاريخ مدينة عدن خلال مبدعيها ومثقفيها في مختلف مجالات الثقافة والفنية والإبداعية.

–removed